ارشيف من :كرة سلة

منع جماهير الرياضي والحكمة من حضور نهائي بطولة السلة

منع جماهير الرياضي والحكمة من حضور نهائي بطولة السلة
اعلن وزير الشباب والرياضة اللبناني عبد المطلب الحناوي عن اقامة المباريات المتبقية من الدور النهائي من بطولة لبنان لكرة السلة بين الرياضي والحكمة من دون جمهور

منع جماهير الرياضي والحكمة من حضور نهائي بطولة السلة
وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي


وقال حناوي الذي كان حاضراً في المباراة الرابعة التي حصل في نهايتها الاشكال الكبير "اجتمعت مع وزير الداخلية نهاد المشنوق وقررنا منع جماهير الفريقين من حضور المباريات المتبقية من النهائي بحال قرر الاتحاد المحلي استكمالها".

وعقب انتهاء المباراة حصل تلاسن بين الأميركي لورن وودز (الرياضي) ومواطنه ديواريك سبنسر (الحكمة) بدعوى تسجيل الأخير سلة بينما كان سائر اللاعبين يتصافحون، فتدخل اللاعبون الآخرون وبعض من إداريي الفريقين ورابطة جمهور الحكمة. واشتبك المصري اسماعيل أحمد مع احد اعضاء رابطة مشجعي الحكمة ما اثار حالة من الهرج والمرج، فيما خرج لاعبو الرياضي الى غرف الملابس في حماية قوى الأمن.

واضاف الحناوي: "اتخذنا هذا القرار حفاظا على السلم الاهلي بعد الاحداث الدراماتيكية التي حصلت في نهاية المباراة الرابعة في غزير وانتظرنا حتى ساعات الصباح الاولى لمعالجة ذيولها".

وعادل الحكمة بيروت النتيجة 2-2 علما بان الفائز باربع من اصل سبع مباريات يحرز اللقب.

وكان مقررا ان يلتقي الفريقان في مباراتهما الخامسة اليوم الخميس في قاعة صائب سلام الرياضية للنادي الرياضي بالمنارة، لكن الاتحاد المحلي قرر تأجيلها الى بعد غد السبت لدراسة شريط المباراة.
 
 
2014-06-05