ارشيف من :كرة سلة

وليد نصار : اعدنا لبنان على الخارطة الدولية

وليد نصار : اعدنا لبنان على الخارطة الدولية
افتتح نادي حفرون الرياضي (اهمج) مهرجانه الرياضي السنوي الخامس والثلاثين على ملاعبه في البلدة  برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار
وحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا ورئيس اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام وعضو اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا والمحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامه وعدد من الفاعليات الروحية و الرياضية والبلدية والاجتماعية والثقافية وجمهور كبير من هواة الرياضة من ابناء البلدة والجوار.

وليد نصار : اعدنا لبنان على الخارطة الدولية
كبار الحضور خلال حفل الافتتاح


بداية النشيد الوطني اللبناني فالوقوف دقيقة صمت تحية لأرواح شهداء الجيش اللبناني تلته عروض فنية واستعراض الفرق الرياضية.والقى رئيس نادي حفرون اميل ابي رميا كلمة شدّد فيها على أهمية اعتماد الرياضة كمنطلق لاصلاح اجتماعي بعدما غزا التطرّف المجتمع .

بدوره، تحدث راعي المهرجان المهندس نصار فتطرّق الى نجاح الاتحاد الحالي في  اعادة الروح الى كرة السلة اللبنانية عبر اعادتها الى الخارطة الدولية بعدما حققت نجاحات كبيرة على الصعيد الخارجي .

ونوّه  نصار بالدور الذي يلعبه الجيش اللبناني في حماية الوطن واضاف"نحن نعمل من أجل حض الشباب والجيل الصاعد على ممارسة الرياضة" .

وفي الختام كانت كلمة للنائب ابي رميا الذي شدد على اهمية دعم الرياضة شاكراً كل المساهمين في تطوير القطاع الرياضي.

وجرت مباراة بين بطل لبنان لكرة السلة  للدرجة الأولى نادي الرياضي(بيروت) وبطل لبنان للدرجة الثانية نادي المركزية واسفرت عن فوز المركزية(67-49).

وفي الكرة الطائرة فاز بطل لبنان نادي البوشرية على نادي حالات(2-1) والفيدار على حفرون اهمج(2-0). وفي كرة القدم المصغّرة فاز رجال حفرون على رجال شباب الفيدار(3-1) وناشئو حفرون على ناشئي  الفيدار(6-3) وصغار حفرون على صغار  الفيدار(7-2).
2014-08-05