ارشيف من :كرة سلة

لاعبو الرياضي كرموا رئيس النادي هشام الجارودي

لاعبو الرياضي كرموا رئيس النادي  هشام الجارودي
تكريما لمسيرة عمرها 25 سنة ، وفي خطوة غير مسبوقة اقام الجهاز الفني و اللاعبين في النادي الرياضي بيروت حفل عشاء على شرف رئيس النادي هشام الجارودي و عضو مجلس الادارة رجل الاعمال جهاد العرب ، في مطعم بابل انطلياس في حضور مدير النشاطات في النادي جودت شاكر و مدير الفريق مازن طبارة و عضو مجلس الادارة تمام جارودي و مديرة فريق السيدات في النادي نايلة علم الدين جارودي.

لاعبو الرياضي كرموا رئيس النادي  هشام الجارودي

بداية تحدث نجم الفريق اسماعيل احمد معتبرا ان الرئيس هشام الجارودي هو اساس نحاج الفريق و هو الذي يقف وراء كل انجاز في النادي الرياضي و على مدى 25 سنة اثبت ان هدفه الوحيد هو خدمة الرياضة و كرة السلة تحديدا و أشار اسماعيل الى ان الجارودي يشكل ضمانة للفريق و مجرد حضوره لاي حدث يشكل حافزا للفريق و عامل طمأنينة و خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اللعبة و الفرق ككل.

و تابع احمد : "هناك كثر من الذين يعملون بصمت داخل النادي و يدعمون الفريق بكل الاشكال الى جانب الجارودي و على راسهم عضو مجلس الادارة جهاد العرب الذي يفضل البقاء في الظل و لكن هو عامل اساس ايضا في نجاحات الفريق في السنوات الاخيرة الى جانب الرئيس هشام الجارودي. "

من جهته وفي كلمة له ، اعتبر الجارودي ان ما قام به الجهاز الفني و اللاعبين اليوم فيه الكثير من الوفاء ويدل على مدى صدق لاعبي الفريق الاصفر و على مدى الترابط العائلي الذي يجمع النادي و اضاف الجارودي ان النادي الرياضي هو بيته و جميع اعضاء الفريق هم عائلته و هو لن يتوقف عن العطاء و لن يتوقف عن دعم الفريق لتحقيق كل الالقاب محليا و عربيا و اسيويا و ان سنحت الفرصة عالميا.

و تابع الجاردوي : " مسيرة 25 سنة في النادي الذي ينطلق من العاصمة الى كل لبنان و العالم كانت مليئة بالاخفاقات و النجاحات و لكن من يريد دعم الرياضة و المجتمع لا يتوقف عند المصالح الشخصية ولا حتى الربح او الخسارة . "

و اعتبر الجارودي ان وجود اشخاص امثال عضو مجلس الادارة جهاد العرب في الفريق هو عامل اساسي لان الرياضي بحاجة الى كل شخص مؤمن برسالة بناء الوطن و المجتمع من خلال الرياضة امثال السيد العرب .
و في الختام قدم قائد الفريق جان عبد النور و اسماعيل احمد باسم اللاعبين والجهاز الفني هدية تذكاريه هي عبارة عن كرة موقعة من الجميع الى الرئيس هشام الجارودي و جهاد العرب ، بالاضافة الى درع تذاكاريه تحمل شعار النادي و علامة 25 سنة ترمز الى السنوات التي قضاها الجارودي على راس النادي البيروتي .
2014-10-24