ارشيف من :كرة سلة

نادي هوبس افتتح دورة لاعبه الراحل انطوان الغريب

نادي هوبس افتتح  دورة لاعبه الراحل انطوان الغريب
افتتح نادي هوبس الرياضي دورة لاعبه الراحل انطوان الغريب السنوية الثانية بكرة السلة لفئتي 2001 – 2002 و1999 – 2000، التي ينظمها على ملاعب مجمع ميشال المر الرياضي في الجديدة،بمشاركة 16 فريقاً من نوادٍ اتحادية ومؤسسات تربوية ضمت مدرسة الوردية، الشانفيل ديك المحدي، تبنين، هومنتمن، الشياح، اينيرجي، المتحد طرابلس، الكهرباء الزوق وهوبس الرياضي.


نادي هوبس افتتح  دورة لاعبه الراحل انطوان الغريب



حفل الافتتاح الذي حضره الرئيس السابق للجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه، ورئيسة اتحاد التايكواندو صوفي ابو جوده، وصاحب الرعاية جان ابو جوده، ووالد صاحب الدورة جهاد وعائلته، ورئيس نادي هوبس الرياضي جاسم قانصوه وممثلين عن النوادي المشاركة وحشد من جمهور ومحبي اللعبة.

بعد النشيد الوطني افتتاحاً، واستعراض الفرق المشاركة، والوقوف دقيقة صمت حداداً على اللاعب انطوان، قدم لاعبو اكاديمية هوبس مواليد 2004 – 2005 عرضاً مشوقاً باشراف المدرب مازن رمضان، ثم كانت كلمة للوالد جهاد الذي شكر كل من ساهم في انجاح الدورة واكد على تنظميها سنوياً بالتعاون مع نادي هوبس والشركات الراعية وتحدث عن مزايا نجله الراحل وحبه لكرة السلة. تلاه قانصوه الذي اثنى على الدورة وعلى الفرق المشاركة، وشكر الشركات الراعية وعائلة انطوان على ثقتها بنادي هوبس وشارتييه "الاب الروحي للفئات العمرية" على حضوره، وادارة مجمع ميشال المر الرياضي ورئيس مجلس الادارة انطوان شهوان، ووعد بمواصلة تنظيم البطولة سنوياً وتطويرها لتشمل عدد اكبر من النوادي الاتحادية.

ثم تحدث شارتييه الذي خاطب اللاعبين وحثهم على المثابرة على مزاولة كرة السلة وتقبل الربح والخسارة بروح رياضية، واثنى على الدور الذي يلعبه نادي هوبس ورئيسه جاسم قانصوه في تعزيز فرق الفئات العمرية. بعدها قدمت فرقة الرقص في هوبس لوحة استعراضية باشراف المدرب ايلي فليحان.

ثم اقيمت مباريات اليوم الاول التي جاءت نتائجها على الشكل التالي:

- مواليد 2001 – 2002: فاز هوبس على الوردية 59 – 16، وكان افضل مسجل في المباراة اليوس سعد 18 نقطة، وشادي هاني 12 كرة مرتدة، وعمر قبطان 5 تمريرات حاسمة. واينرجي على هوبس 37 – 26 وكان افضل مسجل رودولف سعاده 19 نقطة ويورغو بو حرب 19 كرة مرتدة.
- مواليد 1999 – 2000: فاز هوبس على تبنين 107 – 14، وكان افضل مسجل جورج كريمه 21 نقطة، وشربل سعد 13 كرة مرتدة، ومحمد قبطان 7 تمريرات حاسمة. واينرجي على المتحد طرابلس 51 – 32، وكان افضل مسجل ديميتري فتح الله 18 نقطة و14 كرة مرتدة وجورج خوري 4 تمريرات حاسمة.     
2014-11-03