ارشيف من :كرة سلة

جارودي لـ العهد : ابراهيم سيغادرنا والتواصل مستمر مع الخطيب

جارودي لـ العهد : ابراهيم سيغادرنا والتواصل مستمر مع الخطيب
اكد عضو الهيئة الإدارية ونائب رئيس النادي الرياضي لكرة السلة تمام جارودي  في حديث لـ موقع " العهد الرياضي " ان اللاعب  أحمد إبراهيم  سيغادر الفريق لفترة تمتد لمدة عام على سبيل الإعارة.

جارودي لـ العهد : ابراهيم سيغادرنا والتواصل مستمر مع الخطيب
تمام جارودي

ولفت جارودي الى ان النادي الرياضي  استعان بخدمات  بطل الدوري الأمريكي جارميا ماساي للفريق للمشاركة في دورة أبو ظبي التي ستنطلق الاثنين المقبل.

ورداً على سؤال عن سبب تخلي النادي الرياضي عن لاعبه احمد ابراهيم قال جارودي :" أضطر الفريق لضم روي سماحة كلاعب نخبة على مركز الارتكاز. لافتا إلى إصابة علي حيدر وأضطراره للخضوع لجراحة ستبعده عن الملاعب لفترة وبالتالي لن يشارك بدورة الجزيرة إضافة لعدم سفر إبراهيم مع بعثة الفريق.

وكشف جارودي عن تواصل جرى مع اللاعب فادي الخطيب لضمه للفريق إلا أن الاخير  تريث في حسم الامر  حتى مطلع العام المقبل.

ونفى جارودي الحديث عن صفقة تقضي بضم الخطيب مقابل التخلي عن إبراهيم للشانفيل. واعدا جمهور الفريق الأصفر بالألقاب وتلافي نكسة البطولة العربية في المغرب.وابقى جارودي الباب مفتوحا أمام ضم أجنبي ثاني للفريق لخوض البطولة بعدما استقر رأي الجهاز الفني على إبقاء الأمريكي لوران وودز.

وعن منتخب لبنان أيد تعيين جارودي تعيين مدرب متفرغ لمنتخب كرة السلة الأول يمكنه جمع اللاعبين واجراء تمارين بصورة دورية.

وعن العلاقة مع اتحاد كرة السلة أكد جارودي خضوع النادي الرياضي لأنظمة وقوانين الاتحاد وإصراره على اللعب مهما كانت الظروف. مشيرا إلى وجود هواجس دائمة بسبب القرارات التي يتخذها الأتحاد تستهدف الرياضي. لافتا إلى وجود نقزة لكنها لا تمنع الإدارة من التعاطي والتعاون مع راعي اللعبة.
2014-11-19