ارشيف من :كرة مضرب

بطولة فلاشينغ ميدوز: قرعة صعبة لديوكوفيتش وسهلة لفيدرر

بطولة فلاشينغ ميدوز: قرعة صعبة لديوكوفيتش وسهلة لفيدرر
ستكون مهمة الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول صعبة في سعيه الى احراز لقبه الثاني في الغراند سلام هذا الموسم عندما يخوض غمار بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية التي تنطلق الاثنين المقبل.

بطولة فلاشينغ ميدوز: قرعة صعبة لديوكوفيتش وسهلة لفيدرر


المباراة الاولى لديوكوفيتش ستكون مع الارجنتيني دييغو شوارتزمان (80 عالميا)، لكن مشواره سيصبح صعبا بعد ذلك حيث من الممكن ان يواجه الاميركي العملاق جون ايسنر في ثمن النهائي، ثم البريطاني اندي موراي او الفرنسي جو ويلفريد تسونغا في ربع النهائي، والسويسري ستانيسلاف فافرينكا او الكندي ميلوش راونيتش في نصف النهائي.

ويخوض ديوكوفيتش، الباحث عن لقبه الثامن في البطولات الكبرى، المنافسة بعد خروجه من ثمن نهائي دورتي تورونتو الكندية وسينسيناتي الاميركية.

وخاض ديوكوفيتش المباراة النهائية في النسخ الاربع الاخيرة واحرز اللقب في 2011.

اما السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا في البطولة والذي يواصل عروضه الجيدة التي توجها باحراز لقب دورة سيسنسياتي للماسترز الاسبوع الماضي، فستكون مهمته اسهل بمواجة الاسترالي مارينكو ماتوسيوفيتش (77 عالميا) في الدور الاول،وقد يلتقي الايطالي فابيو فونييني في ثمن النهائي، والبلغاري غريغور ديمتروف في ربع النهائي، والاسباني دافيد فيرر ضحيته في نهائي سينسيناتي في نصف النهائي.

ويغيب الاسباني رافايل نادال الثاني عالميا عن البطولة الاميركية بسبب اصابة في معصمه.

وتواجه الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى لدى السيدات وبطلة النسختين الماضيتين قرعة صعبة ايضا، فتواجه في الدور الاول مواطنتها تايلور تاونسند (103 عالميا)، ثم الاسترالية سامانتا ستوسور العائدة الى مستواها في ثمن النهائي، ثم الصربية انا ايفانوفيتش في ربع النهائي.

 
 
2014-08-22