ارشيف من :كرة مضرب

نصف نهائي دورة غرب آسيا بالتنس دون 13 عاماً ينطلق الجمعة

نصف نهائي  دورة غرب آسيا بالتنس دون 13 عاماً ينطلق الجمعة
ينطلق عند الساعة التاسعة والنصف صباح الجمعة  الدور نصف النهائي من الدورة الأولى    بالتنس لمنطقة دول غرب آسيا  لفئة 13 سنة وما دون للذكور والاناث(الفردي والزوجي)  التي ينظّمها  الاتحاد اللبناني للعبة  على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك  تحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي وبمشاركة ثماني دول .

نصف نهائي  دورة غرب آسيا بالتنس دون 13 عاماً ينطلق الجمعة
روي تابت

وانحصر لقب فردي الذكور بين اللبنانيين كيفن شحود وروي تابت والسوري ربيع سليم والكويتي عيسى كابازار.ولدى الاناث انحصر اللقب بين اللبنانية نور ديب والايرانيتين لاشين افشين ومهتا خانلو والعراقية قمر العجيري.فلدى الذكور، سيلتقي شحود ضد سليم  من جهة وتابت وحتملي من جهة ثانية.ولدى الاناث،تتواجه ديب ضد افشين وخنلو ضد العجيري.

وأقيم الخميس الدور ربع النهائي واسفر عن النتائج التالية:

*فردي الذكور:فاز كيفن شحود(لبنان) على عبدالله الشلباوي(الاردن)(6-0)(6-0) بسهولة  وربيع سليم(سوريا) على محمد هادي(العراق)(6-2)(6-0) وروي تابت(لبنان) على وسهراب دوكميتشين(ايران)(6-3)(6-0) وكرم حتملي(الاردن) على عيسى كابازار(الكويت)(4-6)(6-3)(6-3).

*فردي الاناث:فاز نور ديب(لبنان) على كارمن نحات(6-1)(6-2) بسهولة  ولاشين أفشين(ايران) على جنى الخطيب(الأردن)(6-3)(6-2) ومهتا خانلو(ايران) على عيشاء سليمان(سلطنة عمان) (6-3)(6-0) وقمر العجيري(العراق) على ميرنا السيد(لبنان).

يشار الى ان المباريات النهائية لفئة فردي الذكور والاناث وزوجي الذكور والاناث ستقام السبت.
2014-10-16