ارشيف من :كرة مضرب

انسحاب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو من دورة بريزبين

 انسحاب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو من دورة بريزبين
اعلنت اللجنة المنظمة لدورة بريزبين في كرة المضرب المقررة من 4 الى 11 كانون الثاني/يناير الحالي، اليوم الخميس انسحاب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو بسبب اصابته في معصم يده اليسرى.

وكان مقررا ان يشارك دل بوترو في دورة بريزبين، اولى دورات موسم 2015، قبل الدفاع عن لقبه بطلا لدورة سيدني (من 11 الى 17 الحالي) في اطار استعداداته للمشاركة في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى (من 19 الحالي الى الاول من شباط/فبراير المقبل)، بيد ان منظمي دورة بريزبين اكدوا ان الارجنتيني "اضطر الى اعلان انسحابه بسبب استمرار الالام في معصمه".

ومنذ تتويجه عام 2009 بلقب بطولة الولايات المتحدة، اخر بطولات الغراند سلام، عانى دل بوترو (26 عاما) من الاصابات وخضع لعملية جراحية في معصم يده اليمنى عام 2010.

وظهرت الالام في معصم اليد اليسرى العام الماضي وتحديدا في بطولة استراليا المفتوحة عندما خرج من الدوري الثاني، واضطر الى الانسحاب من دورة دبي مطلع شباط/فبراير الماضي حيث كان رابعا في التصنيف العالمي، وخضع لعملية جراحية في آذار/مارس غاب بعدها عن الملاعب ما ادى الى تراجعه الى المركز 137 عالميا.

ويعتبر دا بوترو ثاني المنسحبين من دورة بريزبين بعد الكرواتي مارين سيليتش، بطل فلاشينغ ميدوز العام الماضي، بسبب الاصابة في الكتف الايمن.

 
2015-01-01