ارشيف من :رياضات متنوعة

كرة يد : السد هزم الجمهور 48 -22

كرة يد : السد هزم الجمهور 48 -22
استكملت بطولة لبنان لكرة اليد في مرحلتها الثانية امس من دون اي مفاجأة ففريق السد المرشج لاحراز اللقب واصل مسلسل نتائجه الكبيرة وتغلب على الجمهور  48-22 الشوط الأول (25-10) فيما سجل الصداقة فوزه الثاني وكان على حساب المشعل بدنايل (35-26) الشوط الأول (18-11).


كرة يد : السد هزم الجمهور 48 -22

في مجمع حاتم عاشور الرياضي على طريق المطار، بسط  السد السيطرة على مجريات المباراة مع الجمهور من اللحظات الأولى. وكما كان متوقعا فقد فرضت خبرة لاعبي السد وعلو كعبهم على اللقاء حيث تقدم الفريق سريعا (10-1) عند الدقيقة الثامنة، حيث سجل معظم لاعبي السد في هذه الدقائق ومن مختلف الزوايا وبسهولة بخلاف لاعبي الجمهور الذين عانوا كثيرا لإيجاد المساحات والتسديدات على مرمى السد.
ومع إنتصاف الشوط كان الفرق وصل الى عشرة اهداف (15-5) واستمر الفارق بالإتساع دون أي تراجع من لاعبي السد او التراخي لينتهي الشوط الاول للسد (25-10).

وفي الشوط الثاني عمد المدرب جمال صادقوفيتش لإشراك اللاعبين الصغار السن مع إراحة التشكيلة الأساسية ومع ذلك حافظ السد على نسقه المرتفع مع تحسن نسبي في أداء الجمهور الذي حاول أن يخفف من وطأة الهزيمة وتقليص الفارق بعدما تأكد للجميع أن المباراة حسمت من بدايتها للسد. وبالفعل نجح لاعبو الجمهور بالتسجيل في مرمى الحارس عباس حمود لكن دون أن يؤثر ذلك على الفارق الكبير الذي خلقه السد والذي وصل الى 33 هدفا (40-17) عند الدقيقة عشرين قبل أن ينتهي اللقاء للسد (48-22)وكان افضل مسجل في اللقاء حسين شاهين من السد بـ 14 هدفا وعند الجمهور جورج مرهج ستة أهداف.
قاد المباراة حسين يزبك وحسين جمعة وراقبها محمد حيدر ومحمد العقيبي مسجلا وطلال حمود ميقاتي.

وتستكمل المرحلة الثانية عند السابعة من مساء اليوم الخميس في مباراة تجمع  بين البترون ستارز وفوج الاطفاء في مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي على أن تختتم يوم السبت عند الساعة الرابعة بين الجيش والشباب مارالياس على ملعب الصداقة.

2014-01-23