ارشيف من :رياضات متنوعة

فوز فوج الاطفاء على المشعل في افتتاح بطولة لبنان لكرة اليد

فوز فوج الاطفاء على المشعل في افتتاح بطولة لبنان لكرة اليد
انطلقت اليوم بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى بكرة اليد، بمباراة واحدة جمعت بين فريق "فوج الإطفاء" وفريق "المشعل" بدنايل"، في قاعة "حاتم عاشور"، وانتهت بفوز "الفوج" (34 ـ18)، الشوط الأول (17 ـ 8). وتقام اليوم مباراتان في "قاعة حاتم عاشور"، الأولى بين "الجيش" و"الشباب" حارة صيدا (17.30)، والثانية،  بين "الصداقة" و"الجمهور" (19.30).

فوز فوج الاطفاء على المشعل في افتتاح بطولة لبنان لكرة اليد
من مباراة فوج الاطفاء والمشعل بدنايل اليوم

جاء الشوط الأول سريعا من جانب "الإطفاء" الذي بدا أنه أعد العدة ليكون أحد المنافسين على المراكز الأولى، وذلك من خلال تدعم صفوفه بعدد من اللاعبين الجيدين، وبعد أن اطمأن المدرب أحمد الأجاتي على النتيجة في منتصف الشوط، بدأ بإشراك بعض اللاعبين الشبان للوقوف على جاهزيتهم.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني بالنسبة للاعبي "الإطفاء"، وحافظوا على تفوقهم البدني والفني، وسط محاولات للاعبي "المشعل" لتقليص الفارق، إلا أن فارق الخبرة حال دون ذلك. مع العلم أن "المشعل" خاض المباراة بفريق الشباب بقيادة المدرب علي سليمان الذي يسعى لبناء فريق للمستقبل خصوصا وأن النادي أصبح يملك قاعة مغلقة من الطراز الجيد.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب "الإطفاء" حسن حج بـ10 أهداف، وفي صفوف "المشعل" رامي الرمح بـ6.

* مثل "فوج الإطفاء": هيثم المغربي، بلال المغربي، ايلي عبود، فادي نصار، حسن حج، خضر عثمان، هادي قزي، خليل فواز، سامي صقر، سامر صقر، سامر صغبيني، محمد قميحة، بنيامين زعيتر، سامر سلامة، وعفيف الديب.
* مثل "المشعل": حسين سليمان، عباس شكر، توفيق سليمان، محمد سليمان، حمزة الرمح، رامي الرمح، علي ناصر، وحسين شكر.

* قاد المباراة القاري بسام فراشة والاتحادي باسم ناصر، وحسن درويش (مسجلا) وطلال حمود (ميقاتيا)، وراقبها الأمين العام جورج فرح.
2015-02-26