ارشيف من :رياضات متنوعة

شاهين لـ العهد: بعد السد هل وصل الدور الى الشباب مار الياس ؟

شاهين لـ العهد: بعد السد هل وصل الدور الى الشباب مار الياس ؟
هل يتكرر سيناريو الموسم الفائت في بطولة لبنان لكرة اليد عندما قرر نادي السد ترك اللعبة بعد الاحداث المؤسفة في نهائي البطولة امام السد , الامور لم تختلف فما حصل خلال المباراة التي جرت اول من امس بين الصداقة والشباب مار الياس

شاهين لـ العهد: بعد السد هل وصل الدور الى الشباب مار الياس ؟
تشكيلة فريق الشباب مار الياس في المباراة امام الصداقة ويبدو شاهين الاول وقوفاً على يمين الصورة

والتي توقفت قبل نهايتها جراء الاشكال الكبير الذي تسبب به حارس الصداقة قد يؤدي الى انسحاب نادي الشباب مار الياس من البطولة بحسب ما أكد مدرب النادي توفيق شاهين في حديثه لـ موقع  العهد الرياضي  في حال عدم اتخاذ اتحاد اللعبة قرارات حاسمة لمعالجة ما حدث خلال المباراة .

ولفت شاهين إلى أن الفريق لن يلعب مباراته مع فوج الأطفاء الأربعاء المقبل في حال عدم اجتماع الاتحاد واتخاذه القرارات المناسبة للحفاظ على اللعبة.محذرا من ان استمرار هذا النهج من قبل الاتحاد والذي سيؤدي باللعبة إلى الزوال.

وشرح شاهين تفاصيل ما حدث خلال المباراة، وقال"كنا نتخوف قبل المباراة من حدوث إشكال لذلك طالبنا بقوى أمنية ورفضنا اللعب من دون حضورها "وأضاف"قبل ست دقائق على النهاية كان الصداقة متقدما بفارق أربعة أهداف وبعدما سدد اللاعب ماهر همدر كرة فوق رأس حارس الصداقة احمد مرتضى تقدم إليه الأخير وشتمه قبل أن يحدث تدافع بين لاعبي الصداقة الذين حاولوا احتواء الموقف"

وتابع مدرب الشباب مار الياس"هذا الشخص هو الذي تسبب بما حدث خلال مباراة السد والصداقة الموسم المنصرم والتي أدت لانسحاب السد من اللعبة.موضحاً "كنا نحذر منه وقالوا لنا في الاتحاد الأمور مضبوطة واتخذنا كل الاجراءات اللازمة".

ولفت إلى ان هذا اللاعب نفسه قام باستفزاز فريقه خلال مباراته مع الجيش في مار روكز وشتمه.

شاهين لـ العهد: بعد السد هل وصل الدور الى الشباب مار الياس ؟
من مباراة الصداقة والشباب مار الياس

وتابع شاهين"بعدما توقف الإشكال ودخل الفريقان إلى غرف الملابس رفضنا اكمال المباراة بعدما قام الحكام بإغلاق النتيجة لعدم قبولنا اللعب قبل اتخاذ  الاتحاد القرارات الملائمة لمعالجة ما حصل.

واتهم شاهين الحكام بالانحياز الى جانب نادي الصداقة الذي يرأسه رئيس الاتحاد عبد الله عاشور .متسائلا لماذا اغلقت النتيجة ولم تعلق كما حدث في مباراة السد والصداقة الموسم الماضي.

 وقال"لو هم حريصين على اللعبة لعلقوا النتيجة  للمعالجة".وحذر من إيقاف اي لاعب من لاعبي الشباب مار الياس وأي إيقاف سيؤدي لانسحابنا من البطولة حكما.

وتحدث شاهين عن أن اللعبة تتراجع.وسأل هل المطلوب انسحابنا من البطولة؟ مشيرا إلى أن الاتحاد ليس حريص على اللعبة وتطورها بل هو منحاز.كاشفا عن عقد مؤتمر صحافي سيشرح خلاله النادي تفاصيل ما حدث ويعلن انسحابه في حال عدم تلبية الاتحاد مطالبنا.

وختم بعد السد هل وصل الدور إلينا؟وهل المطلوب أن لا يكون هناك أندية تلعب وتمارس الرياضة التي تنمي الشباب.
2015-04-04