ارشيف من :رياضات متنوعة

مدرب مار الياس للعهد : هدفنا الفوز ببطولة لبنان لكرة اليد

مدرب مار الياس للعهد : هدفنا الفوز ببطولة لبنان لكرة اليد
اقترب نادي الشباب مار الياس من احرز لقب بطولة لبنان لكرة اليد اثر فوزه في المباراة الاولى على الصداقة في نهائي بطولة لبنان واصبح على بُعد مباراة واحدة من احراز اللقب , مدرب الفريق الفائز توفيق شاهين تحدث اكد في حديثه لـ موقع العهد على ثقته بقدرة فريقه من الفوز في المباراة الثانية يوم غد الاثنين "هدفنا الفوز والظفر باللقب ونحن قادرون على تحقيق هذا".

مدرب مار الياس للعهد : هدفنا الفوز ببطولة لبنان لكرة اليد

وتعليقا على الاشكال الذي حصل خلال المباراة الاولىى لفت شاهين إلى مهزلة تحكيمية حدثت من البداية والفريق يؤدي جيدا.رافضا ان تهدر جهود اللاعبين بسبب اخطاء تحكيمية متعمدة. وكشف عن استبدال الحكم السوري أحمد بطرم في مباراة الاثنين بحكم أجنبي آخر. والمح إلى احتمال تبديل الحكم الثاني.

وشرح شاهين ما حدث من اخطاء وتعرض اللاعبين للضرب دون ان يحرك الحكم ساكنا ويحتسب الأخطاء في مقابل احتسابه لركلات جزاء في منقطة فريقه عند كل احتكاك. وأضاف"بالرغم من هذا كان الفريق يؤدي حتى طفح الكيل وأحدثنا هذه الصدمة"سألا القيميين على اللعبة هل تريدون بطولة ودوري جيد؟

وأشاد شاهين بأداء لاعبين وجهوزيتهم لمباراة الاثنين بأستثناء حسن صقر الذي أقوفه الاتحاد بعد تهجمه على الحكم.

وكشف شاهين عن أداء سيئ للحكام اللبنانيين ما حرم فريقه من اعتلاء الصدارة في الدوري .

وأبدى شاهين رضاه عن مراقب المباراة جورج فرح (امين عام الاتحاد) الذي كان على قدر المسؤولية ,أملا ان يبدل الاتحاد من اسلوب تعاطيه فهو والد للجميع وأب للعبة ولا ينبغي أن يكون مع طرف على حساب طرف.محذرا من ان هذه السياسة ستؤدي إلى تدمير اللعبة وانهيارها.وتمنى ان تكون المباراة الاثنين على مستوى رفيع كمباراة الجمعة مع مواكبة جماهيرية حاشدة.
2015-06-14