ارشيف من :رياضات متنوعة

انطلاق بطولة الكرة الطائرة الشاطئية

انطلاق بطولة الكرة الطائرة الشاطئية
انطلقت اليوم الأحد 19 بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات لعام 2015 والتي ينظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على الملاعب الرملية لناديي "بي. في. بي" نهر ابراهيم و"بي. في. أس" البترون وعلى الشاطئ الرملي في ذوق مصبح.


انطلاق بطولة الكرة الطائرة الشاطئية


يشارك في البطولة 33 فريقاً للرجال قسموا الى ثماني مجموعات وثمانية فرق للسيدات قسمت الى مجموعتين .وفي ما يلي النتائج المسجلة في اليوم الأول:

فاز ايلي ابي شديد ودجو قزي على أندريه كلفيان ومايكل النار (2-0)، ويوسف بو شلحا ونزار العكره على يوسف داغر وعباس كعيك (2-0)، وايلي أبي شديد ودجو قزي على يوسف بو شلحا ونزار العكره (2-0)، ويوسف داغر وعباس كعيك على اندريه كلفيان ومايكل النار (2-1)، وادوين خوري ودوري خوري على سيزار كرم ومحمد حجيري (2-0)، وايلي النجار وجو هاشم على زخيا محفوظ ومروان محفوظ (2-0)، ونادر فارس وايلي فارس على سيزار كرم ومحمد حجيري (2-0)، وادوين خوري ودوري خوري على ايلي النجار وجو الهاشم (2-1)، ونادر فارس وايلي فارس على زخيا محفوظ ومروان محفوظ (2-0)، وايلي النجار وجو الهاشم على سيزار كرم ومحمد حجيري (2-0)، ونادر فارس وايلي فارس على ايلي النجار وجو الهاشم (2-0)، وادوين خوري ودوري خوري على زخيا محفوظ ومروان محفوظ (2-1)، وأمين القص وضرار عبيد على ايلي يوسف وجوزيف نهرا (2-0)، وأمين القص وضرار عبيد على جو واكد وجو عون (2-1).

قاد المباريات الحكام مصطفى جراد، شبل ضرغام، غسان كرم، مروان قزيحة، ميريلا سعد، جويل القوبا، عبود حليحل، جورجيت البايع، فاطمة طاش، شفاء سرحان، بسام ملاط، وربيع الخوري.

هذا وستنطلق مباريات الاثنين عند الساعة الثانية عشرة ظهراً.
2015-07-19