ارشيف من :منوعات رياضية

بالفيديو..هدف ناتشو الخيالي في مباراة ريال مدريد؟

  بالفيديو..هدف ناتشو الخيالي في مباراة ريال مدريد؟
استطاع مدافع فريق ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، أن يقتحم عالم الأهداف الخيالية، بعدما سجل هدفاً رائعاً فى شباك فريق ليونيسا، فى المباراة التى انتهت أمس بفوز ساحق للريال بسبعة أهداف لهدف، في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

واستلم ناشتو تمريرة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن ينقض عليها ويسدد الكرة بشكل رائع في الشباك، معلناً عن الهدف السادس لفريقه في الدقيقة 68، ليثير دهشة زملائه.

وأبدى زين الدين زيدان مُدرب ريال مدريد إعجابه بالهدف الذي سجله المُدافع ناتشو خلال المباراة التي انتهت بفوزهم 7-1 على كولتورال ليونيسا، وقال إنه أجمل من الهدف الذي سجله في نهائي دوري أبطال أوروبا 2002 ضد باير ليفركوزن.



ناتشو فيرنانديز لحظة تسجيل الهدف الرائع

وبدت علامات الذهول على وجه المدرب الفرنسي، بل وذهب إلى ما هو أبعد من ذلك ليقول إن هذا الهدف أجمل من هدفه الشهير من تسديدة طائرة على حافة منطقة الجزاء والتي ساعدت ريال مدريد على الفوز بالكأس ذات الأذنين.

وقال صاحب الـ 44 عامًا في حوارٍ مع وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة "ما فعله ناتشو ليس طبيعيًا، أنا سعيد من أجله، هذا الهدف سيُخلّد في التاريخ، إنه أجمل من هدفي في نهائي الكأس الأوروبية التاسعة".

وأنهى النادي الإسباني تجديد عقود عدد من أبرز لاعبيه مثل لوكا مودريتش، توني كروس ولوكاس فاسكيز، ليبدأ الحديث عن تجديد عقد رونالدو، وعلّق زيزو بهذا الخصوص "إنه أمر حيوي بالنسبة لنا، نحن نُريده أن يستمر معنا لعدة سنوات، نُريد الحفاظ على هذا الفريق المتكامل".

 
2016-10-27