ارشيف من :منوعات رياضية

بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!

بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!
يقف واين شو الحارس البديل لنادي ساتون يونايتد الذي خرج الاثنين امام ارسنال (صفر-2) من كأس انكلترا لكرة القدم، في مرمى انتقادات الاتحاد الانكليزي للعبة ولجنة المراهنات، لظهوره وهو يأكل فطيرة خلال المباراة.

وتصدرت الصورة التي التقطت في الدقائق الاخيرة من مواجهة ثمن النهائي الاثنين، الصفحات الرياضية لوسائل الاعلام البريطانية الثلاثاء. وبدا شو (46 عاما)، صاحب الوزن الزائد والزميل السابق للهداف الدولي الن شيرر مع ناشئي ساوثمبتون، يتمتع بتذوق الفطيرة.



الا ان ذلك قد يرتب على شو عواقب قانونية. ونظرا لسمعة الحارس السمين ومشوار فريقه في مسابقة الكأس، حددت احدى الشركات رهانا على امكان تناول الحارس الطعام خلال المباراة.

بالفيديو..الحارس البدين يثير الجدل بواقعة غريبة!
الحارس شو يكنس الملعب خلال المباراة

وتبين ان الحارس كان على علم بالرهان الذي وضعته "سان بيتس"، وهي شركة تابعة لصحيفة "ذي صن"، احد الرعاة السابقين لنادي الدرجة الخامسة الواقع جنوب لندن.

واعلن مدير التحقيقات للجنة المراهنات البريطانية ريتشارد واتسون الثلاثاء ان "نزاهة الرياضة ليست مزحة، ولقد فتحنا تحقيقا لمعرفة ما حدث"، موضحا ان اللجنة تدرس امكان حدوث "مخالفات في سوق المراهانات".

كما فتح الاتحاد الانكليزي للعبة تحقيقا لمعرفة "ما اذا كانت (خطوة شو) انتهكت لوائح المراهنات".

من جهتها، اعلنت شركة المراهنات عبر موقع تويتر انها دفعت "مبلغا من 5 اصفار" لاحد المراهنين الفائزين.

واقر الحارس السمين لصحيفة "دايلي مايل" معرفته ان اصدقاء له سيراهنون على ظهوره خلال المباراة وهو يأكل "الفطيرة".

واوضح "قلت لنفسي اني ساقوم بمزحة لاجلهم، ولقد فعلت ذلك. كل البدلاء كانوا قد دخلوا، وكنا متأخرين في النتيجة صفر-2 (قبل 7 دقائق على انتهاء الوقت). كانت لقطة بمناسبة هذه المباراة".

ولم يقدر رئيس النادي بروس اليوت ما قام به الحارس وقال لهيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"، "لقد عاد الى الصحف، والشهرة أعمته، لكننا سنعيده الى ارض الواقع بسرعة".

وتنفس ارسنال الصعداء وجنب مدربه الفرنسي ارسين فينغر المزيد من الاحراج ببلوغه ربع النهائي على حساب مضيفه ساتون يونايتد.


2017-02-21