ارشيف من :سباق المحركات

مايكل شوماخر دخل في غيبوبة

مايكل شوماخر دخل في غيبوبة
اعلن المستشفى الطبي الجامعي في غرونوبل في بيان مشترك مع المكتب الاعلامي لاسطورة سباقات "فورمولا وان" الالماني ميكايل شوماخر ان الاخير في وضع حرج للغاية وهو في غيبوبة بعد تعرضه امس الاحد لحادث تزلج خطير في احد منتجعات جبال الالب الفرنسية

مايكل شوماخر دخل في غيبوبة

وذكر البيان الذي صدر في وقت متأخر من مساء الاحد ان شوماخر يعاني من اصابة بالغة في الرأس ادخلته في غيبوبة ما اضطر الاطباء الى اجراء عملية جراحية طارئة واضاف البيان الموقع من طبيبين ونائب مدير المستشفى: "لا يزال في وضع حرج"، في حين اشار المتحدث باسم المستشفى بان الاخير سيصدر بيانا في الساعة 00ر11 بالتوقيت المحلي (00ر10 ت غ) ليعلن عن اخر المستجدات حول وضع الاسطورة الالمانية.
ونقل شوماخر، السائق الاكثر فوزا بالالقاب في سباقات فورمولا واحد (7)، بالطوافة الى المستشفى بعد سقوطه ما ادى الى تعرضه لاصابة خطيرة في رأسه.
ونقل راديو مونتي كارلو عن مدير منتجع ميريبل، جيرنينيون كريستوف لوكونت، تأكيده بان شوماخر كان في كامل وعيه عندما نقل الى المستشفى بعد 15 دقيقة على وقوع الحادث.
من جهة اخرى، اكدت مديرة اعمال شوماخر سابين كيهم ان احدا لم يتعرض لاذى جراء الحادث باستثناء الاسطورة الالمانية.
واحتشد العديد من مشجعي شوماخر مساء الاحد امام مدخل الطوارئ في المستشفى وهم يرتدون قبعات حمراء مع شعار فيراري، الفريق الذي تعملق معه شوماخر وقاده الى ستة القاب في بطولة الصانعين وخمسة في بطولة السائقين.
كما حضر الى المستشفى للاطمئنان على شوماخر الفرنسي اوليفييه بانيس الذي رافق "البارون الاحمر" على حلبات الفئة الاولى من 1994 حتى 2004.
وفي حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي اشار زميل شوماخر السابق في فيراري البرازيلي فيليبي ماسا الى انه يصلي من اجل "شقيقه"، املا تعافيه باسرع وقت ممكن: "اصلي من اجل ان يحميك الله يا شقيقي! امل لك الشفاء العاجل ميكايل
2013-12-30