ارشيف من :سباق المحركات

ماغنوسن الأسرع على حلبة البحرين الدولية

ماغنوسن الأسرع على حلبة البحرين الدولية
حقّق السائق الدانماركي كيفن ماغنوسن أسرع زمن في اليوم الثاني امس من التجارب الشّتوية للفورمولا- 1 التي تقام على حلبة الصخير الدولية في البحرين، والذي لم يشهد الكثير من المشاكل بالنسبة للفرق التي قطعت كيلومترات طويلة في اليوم الثاني في طور استعداداتها للموسم المُقبل من مُنافسات الفورمولا واحد.


ماغنوسن الأسرع على حلبة البحرين الدولية
الدانماركي ماغنوسن في اليوم الثاني من التجارب

وسجّل الدنماركي سائق ماكلارين دقيقة واحدة و34.914 ثانيّة في الساعة الأخيرة من التجارب ( أبطأ بحوالي 2.5 ثانيّة من زمن الانطلاق الأوّل للعام الماضي على حلبة البحرين الدوليّة).أمّا المركز الثاني فكان من نصيب سائق فورس إنديا نيكو هلكنبرغ، فيما سجّل الإسباني فرناندو ألونسو على متن فيراري ثالث أسرع زمن.
وأكمل سائق فريق مرسيدس الألماني نيكو روزبرغ بدوره برنامجه المخصّص لليوم الثاني من التجارب على الرُغم من توقّف سيارته مرتين على الحلبة في الفترة الصباحيّة.
وعانى فريق ويليامس في اليوم الأول  من مُشكلة في نظام الوقود لم يسمح له الخروج على الحلبة لفترة طويلة، إلّا إنّ يومه الثاني كان مُختلفًا مع سائقه الفنلندي فالتيري بوتاس الذي قطع 116 لفة مُحققًا المركز الخامس.
وقضى الياباني كوباياتشي وقته وهو في قاع الترتيب، قبل أن يتمكّن في الثواني الأخيرة من الصعود الى المركز السادس أمام السائق الألماني سيباستيان فيتيل الذي أكمل 59 لفة على متن سيارته "آر.بي10".
وحلّ فريقا لوتس وماروسيا في ذيل الترتيب محرزين المركزين العاشر والحادي عشر على التوالي.
2014-02-22