ارشيف من :سباق المحركات

تاني حنا سادساً في بطولة آسيا لـ فيراري تشالنج

تاني حنا سادساً في بطولة آسيا  لـ فيراري تشالنج
شارك السائق اللبناني تاني حنا في المرحلة الأولى من بطولة آسيا- اوقيانيا  لسباقات الـ"فيراري تشالنج"  (تحدّي تشالنج) لعام 2014  التي جرت على حلبة سيبانغ الماليزية الشهيرة.

تاني حنا سادساً في بطولة آسيا  لـ فيراري تشالنج

وقاد حنا سيارة من طراز فيراري 458 ( تحمل الرقم 157) بمشاركة 32 سائقاً منمختلف انحاء العالم .وفي النتائج المحقّقة، احتّل حنا المركز السادس في السباق الأول.وفي السباق الثاني، تعرّض السائق اللبناني الى حادث سبّبه السائق الصيني  زو واي (السيارة رقم 117) الذي صدمه من الخلف فأفقده السيطرة على السيارة التي كانت تسير بسرعة  250 كلم في الساعة مما أدى الى ارتطامها بحائط الحلبة حيث تضرّرت السيارة ولم يتعرّض حنا الى أي اصابة جسدية وخرج من الحادث سالماً.

تاني حنا سادساً في بطولة آسيا  لـ فيراري تشالنج

ويستعد حنا للمشاركة في المرحلة الثانية من البطولة التي ستقام في سيدني (أوستراليا) في 12 آذار المقبل  خاصة انه وضع نصب عينيه المشاركة في جميع مراحل بطولة العام الجاري وتحقيق نتيجة جيدة فيها لرفع اسم لبنان مجدداً في المحافل الدولية كما فعل العام المنصرم.

يشار الى ان حنا حقّق انجازاً كبيراً  باحرازه  لقب السباق الختامي لبطولة "تحدّي فيراري العالمية - فئة  شل"(فيراري تشالنج) العام الفائت  الذي أقيم  على حلبة "موجيلّلو" الايطالية في تشرين الثاني الفائت.
2014-02-27