ارشيف من :سباق المحركات

اوجييه يبحث عن التعويض في رالي البرتغال

اوجييه يبحث عن التعويض في رالي البرتغال
يبحث بطل العالم الفرنسي سيباستيان اوجييه (فولكسفاغن) عن التعويض عندما يخوض رالي البرتغال، المرحلة الخامسة من بطولة العالم للراليات اعتبارا من مساء اليوم الخميس (مرحلة خاصة واحدة من اصل 16).

اوجييه يبحث عن التعويض في رالي البرتغال

ويدخل اوجييه الى الرالي البرتغالي على خلفية الخيبة التي اختبرها في المرحلة السابقة التي اقيمت في الارجنتين حيث اكتفى بالمركز السابع عشر بعد عطل تعرضت له سيارته في المرحلة الخاصة الثانية، وذلك بعدما هيمن على البطولة بخروجه منتصرا من المراحل الثلاث الاولى لهذا الموسم.

ولم يكن فريق فولكسفاغن موفقا بتاتا في الرالي الوحيد للموسم في اميركا الجنوبية، اذ انه وبعد ان احتكر جميع الراليات باستثناء اثنين فقط في العامين الاخيرين، عانى في الارجنتين مع تعرض سائقه الثاني الفنلندي ياري ماتي لاتفالا لعطل في سيارته دفعه للانسحاب.

ويأمل اوجييه ان يواصل هيمنته على الرالي البرتغالي الذي خرج منه فائزا في العامين السابقين كما توج به ايضا عامي 2010 و2011، وهو تحدث عن التحدي الذي ينتظره، قائلا: "بعد الرالي المخيب في الارجنتين، من المهد جدا بالنسبة لي وللفريق ان نستخلص العبر والعودة بشكل اقوى".

ويفتتح الرالي مساء اليوم بمرحلة خاصة قصيرة تمتد لمسافة 36ر3 كلم قبل ان يبدأ التنافس الفعلي اعتبارا من غد الجمعة الذي يشهد 6 مراحل خاصة على ان يتواصل السبت بست اخرى وصولا الى الاحد الذي يشهد ثلاث مراحل خاصة.
2015-05-21