ارشيف من :سباق المحركات

نسيب نصّار وروني مارون... لإكتساب الخبرة على المسارات المعبدة

نسيب نصّار وروني مارون... لإكتساب الخبرة على المسارات المعبدة
من بين الأوراق التي خُلطت قبل إنطلاق رالي لبنان الدولي في نسخته الـ 38، والذي يُقام بين 3 و6 أيلول/ سبتمبر المقبل، إنتقال الملاح روني مارون للجلوس إلى جانب السائق اللبناني نسيب نصّار المقيم في الإمارات العربية المتحدة.

نسيب نصّار وروني مارون... لإكتساب الخبرة على المسارات المعبدة
 رسم للسيارة التي سيشارك عليها نصار ومارون


وتصب مشاركة هذا الثنائي على المسارات المعبدة في خانتين: الأولى التحضير لرالي دبي الدولي، الجولة الختامية من بطولة الشرق الأوسط لهذا العام، وإكتساب نصّار للمزيد من الخبرة على المسارات الإسفلتية ووضع في حسابه الشخصي المزيد من الكيلومترات المفيدة في مسيرة سائق الراليات، لذا إختار قيادة سيارة "بيجو 208 آر2" من تحضير فريق "موتورتيون" اللبناني. على أن ينتقل الثنائي نصّار ـ مارون للجلوس خلف مقود سيارة من طراز "ميتسوبيشي لانسر إيفو10" في رالي دبي الدولي نهاية العام الجاري.

نسيب نصّار وروني مارون... لإكتساب الخبرة على المسارات المعبدة
السائق نسيب نصار وملاحه روني مارون

ويتحدث الملاح مارون بهذا الشأن ليقول: "سبق لي أن جلست إلى جانب نسيب نصّار خمس مرات، وكانت أفضل نتيجة نحققها إحتلالنا للمركز الثاني ضمن سيارات المجموعة "ن" خلال رالي دبي الدولي 2014. الهدف من المشاركة في رالي لبنان على متن "208 آر2" هو إكتساب المزيد من الخبرة على المسارات المعبدة بالنسبة لنسيب، في وقت ستكون مشاركتنا في رالي دبي على متن "إيفو10". علماً أننا سندافع عن ألوان فريق "موتورتيون" في المشاركتين كلتيهما".

ونذكر أن مارون إعتاد الجلوس إلى جانب السائق جوزيف هندي، غير أن الحظ لم يكن إلى جانبهما في البطولة المحلية للراليات هذا العام. أما الثنائي نصّار ـ مارون فقد غابا عن رالي لبنان الدولي منذ العام 2011.

نصّار ختم قائلاً: "أشكر جميع من يدعمني ويقف إلى جانبي وأتمنى أن أكون بأفضل صورة ممكنة في رالي بلادي تحضيراً لرالي دبي الدولي، علماً أني أريد إكتساب أكبر قدر ممكن من الخبرة على المسارات المعبدة، لذا هدفي الاساسي هو الوصول إلى خط النهاية".

 
2015-08-25