ارشيف من :ثقافة

مدارس المهديّ (ع) تحيي ذكرى انتصار الثورة الإسلاميّة

مدارس المهديّ (ع) تحيي ذكرى انتصار الثورة الإسلاميّة

استقبلت ثانويّة المهديّ (ع)– الحدث وفدًا تربويًّا علميًّا إيرانيًّا بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلاميّة في إيران ضمّ الدكتور في الفيزياء النوويّة "علي أعظم خسروي" والمستشار الثقافيّ الإيرانيّ في سفارة الجمهوريّة الإسلاميّة في لبنان الدكتور "محمّد مهدي شريعتمدار".

واستقبل الوفد مجموعة تلامذة من أبناء الشهداء، حيث قدّموا لهم رسالة حول الشهادة مع راية المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم مطبوعة بكفوف الأطفال. ثمّ جال الوفد في الثانويّة وحضروا شرحًا باللغة الإنكليزيّة في أحد صفوف الروضات، وزاروا المختبر واطّلعوا على سير التدريس فيه.

وفي الختام، أقيم حفل مركزيّ للوفد في قاعة الشهيد السيّد محمّد باقر الصدر "رض" في الثانويّة، تخلّله تجديد العهد والبيعة للإمام السيّد الخامنئي "حفظه الله"، وقدّمت ثلّة من أبناء الشهداء باقات الورد للوفد، وعرض فيديو حول انتصار الثورة، وبعدها كانت كلمة للدكتور "علي أعظم خسروي" تحدّث فيها عن أهمّيّة العلم، وتقديم الجمهوريّة الإسلاميّة الشهداء من العلماء النوويّين، كما تقدّم بالشكر لإدارة الثانويّة على هذا الاستقبال الرائع، وتمنّى الخير والتوفيق للجميع.

كما أحيت مدرسة المهديّ (ع) البزّاليّة ذكرى انتصار الثورة الإسلاميّة الإيرانيّة بسلسلة أنشطة، حيث جدّد التلامذة العهد والبيعة للقائد المفدّى السيّد عليّ الخامنئيّ (دام ظلّه) فحملوا صور القائد (حفظه الله)، وبجباهٍ معصوبةٍ بعبارات الولاء والوفاء صدحت حناجرهم بنشيد "نحن عشّاق الولاية". 

2018-02-13