ارشيف من :ثقافة

مدارس المهدي (ع) في بعلبك ولجنة إمداد الإمام الخميني (قده) تقيمان احتفال التكليف لـ 132 فتاة

مدارس المهدي (ع) في بعلبك ولجنة إمداد الإمام الخميني (قده) تقيمان احتفال التكليف لـ 132 فتاة

في أجواء ولادة أمير المؤمنين الإمام عليّ (ع) والمبعث النبويّ الشريف، وبرعاية رئيس المجلس السياسيّ لحزب الله السيّد إبراهيم أمين السيّد، أقامت المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم - ثانويّة المهديّ (ع) في بعلبك، بالتعاون مع جمعيّة إمداد الإمام الخمينيّ (قدّس سرّه)، حفل التكريم السنويّ لـ 132 فتاة بلغن سنّ التكليف الشرعيّ ضمن 10 احتفالات لتكليف 1350 فتاة مكلّفة.

وخلال الاحتفال قال السيّد إبراهيم أمين السيّد في كلمة له "نحن وصلنا إلى زمن لا يمكن أن يسقط المقاومة ومشروعها أيُّ تهديد أو أيُّ حرب أو اعتداء".

وتطرّق إلى الاستحقاق الانتخابيّ مضيفاً إنّ "الانتخابات بالنسبة إلينا هي جزء من معركتنا، والموضوع عندنا أكبر من أن يأتي هذا النائب أو ذاك، وأكبر من الأسماء والأشخاص؛ المعركة تعني بأنّ أعداءنا يدخلون الانتخابات من أجل التآمر على المقاومة وإضعافها، لذا فإنّ الانتخابات بالنسبة إلينا هي تأكيد على حقّ المقاومة وحمايتها وبقائها وانتصارها، والتصويت هو لانتصار المقاومة وليس لهذا الشخص أو ذاك".

وتابع: "في مواجهة الأعداء الإرهابيّين والصهاينة لا يستطيع الجميع حمل السلاح ليحاربوا في المواقع وساحات الجهاد، ولكن الجميع يوم الانتخاب قادر على التوجّه إلى أقلام الاقتراع، قد يعجز "البعض" عن حمل الصواريخ والعتاد والقذائف لمواجهة الأعداء ومقاومة الاحتلال والعدوان، ولكن الجميع قادر على حمل ورقة الانتخاب والاقتراع في السادس من أيّار".

وختامًا سلّم سماحة السيّد إبراهيم أمين السيّد، ومدير الثانويّة الحاج حسين دياب، ومدير الثقافة والتربية الدينيّة في المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم الشيخ سمير خير الدين، ومسؤول جمعيّة الإمداد في البقاع الحاج أبو ياسر نون، الهدايا للفتيات المكلّفات.

2018-04-16