ارشيف من :أخبار لبنانية

الشيخ قاووق: المقاومة تستعد لتصنع نصرا أكبر من ايار 2000 و تموز 2006

الشيخ قاووق: المقاومة تستعد لتصنع نصرا أكبر من ايار 2000 و تموز  2006

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق على أن لا ضمانة للبنان في مواجهة عدوانية "اسرائيل" إلا التمسك باستراتيجية التكامل بين الجيش والمقاومة.

وخلال رعايته احتفال تكريم الاسرى المحررين في معتقل الخيام لمناسبة عيد المقاومة والتحرير قال الشيخ قاووق "نجتمع هنا في معتقل الخيام، لنؤكد اننا لا زلنا في خندق المقاومة، وان النصر في تموز العام2006 كان اكبر من النصر في ايار العام 2000، واليوم المقاومة تستعد وتتحضر لتصنع نصرا اكبر من ايار العام 2000 واكبر من تموز العام 2006".

الشيخ قاووق شدد على أن "المقاومة التي احرجت عرب اميركا، وتفضح كل يوم مسار التطبيع السعودي مع اسرائيل، من طبيعي ان تكون مستهدفة اسرائيلياً واميركيا وسعوديا"، وتابع "لكن النظام السعودي لم يتعلم من المغامرات غير المحسوبة والتي لم تنتج إلا الخيبة سواء في اليمن أو العراق أو سوريا أو فلسطين أو لبنان".

وتابع سماحته "النظام السعودي اليوم يرعى ويمول تكتلا نيابيا هدفه الوحيد مواجهة وإضعاف ومحاصرة واستنزاف المقاومة وعرقلة مشاريعها الإنمائية والسياسية".

وختم الشيخ قاووق بالقول أن "السعودية تتورط مجددا في مغامرة غير محسوبة في مواجهة المقاومة، وغاب عنها أن نتائج الانتخابات النيابية قد كرست معادلات ليست لصالح المشروع السعودي والأميركي، لأن المقاومة بعد الانتخابات النيابية، أصبحت أكثر قوة ومنعة وضمانات سياسية".

ولفت سماحته الى استعداد حزب الله يستعد لمشاركة فاعلة وقوية ووازنة في الحكومة الجديدة، وقال "ستشكل هذه المشاركة هزيمة جديدة لمشروع استهداف المقاومة من أميركا والسعودية".  

2018-05-27