ارشيف من :كرة القدم

نادر مطر يقود النجمة لهزيمة الأنصار في الوقت القاتل

نادر مطر يقود النجمة لهزيمة الأنصار في الوقت القاتل

أحمد شكر
افتتح النجمة دوري الدرجة الأولى بالفوز على غريمه الأنصار بأربعة أهداف لهدفين في قمة مثيرة احتضنها ملعب المدينة الرياضية بحضور جمهور حاشد في افتتاح الجولة الأولى من البطولة.
ويدين النبيذي بالفوز للدولي الى نادر مطر صاحب هدفين في الوقت القاتل منحا كتيبة بوريس بونياك النقاط الثلاث قبل مواجهة النجمة للأهلي المصري الخميس المقبل ضمن إياب الدور الثاني والثلاثين من كأس  العرب للأندية البطلة.
وبكّر النجمة بصنع الخطورة على مرمى الأخضر عبر العائد أبو بكر المل الذي سجل أول هدف بعد ثماني دقائق على البداية برأسية بعد كرة نادر مطر، ليهدر بعدها حسن شعيتو موني القادم من العهد فرصة التعديل ويسعى بعدها أونيكا وزملاءه للعودة دون نتيجة، ليعود عمر زين الدين ويحرز ثاني أهداف النبيذي عند الدقيقة 31 بتسديدة يسارية صاروخية بعدما ارتدت كرة حسن معتوق من المدافع معتز بالله الجنيدي.
ليرد الأنصار بكرة للمخضرم عباس عطوي ارتدت من العارضة ليتابعها السنيغالي حاج مالك في مرمى الحارس علي السبع عند الدقيقة 36.
وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول خرج نجم النجمة حسن معتوق مصابًا بشد عضلي ليتراجع أداء النبيذي في الشوط الثاني باستثناء كرة لأبو بكر المل وأخرى للبرازيلي فيليبي سانتوس الذي لم يقدم الكثير وحل بدلًا منه علي علاء الدين.
في المقابل، نشط الأنصار وهدد في عدة مناسابات مرمى الحارس علي السبع قبل أن ينجح التونسي حسام اللواتي من إدراك التعادل عند الدقيقة 59 مستغلاً كرة حاج مالك المرتدة من دفاع النجمة بعد عرضية حسن شعيتو، لتغيب بعدها الخطورة عن المرميان.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة واعتقد الجميع أن الأمور سائرة للتعادل إلا أن المميز نادر مطر كان له رأي مغاير بعدما استغل كرة عمر زين الدين ورواغ دفاع الانصار وأسكن الكرة في شباك ربيع الكاخي قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.
وفي الوقت الممدد استخلص علي علاء الدين الكرة من نصار نصار في اللحظات الأخيرة فقام مدافع الاخضر بعرقلته داخل المنطقة ليحتسب الحكم محمد درويش ركلة جزاء انبرى لها مطر ليحولها لهدف رابع في المرمى الأنصاري.
ليثأر النجمة من غريمه الأخضر الذي سحقه بخمسة أهداف لهدف ذهاب الموسم المنصرم.

2018-09-22