ارشيف من :كرة القدم

النجمة يهزم طرابلس بصعوبة ويعتلي الصدارة

النجمة يهزم طرابلس بصعوبة ويعتلي الصدارة

أحمد شكر
انفرد النجمة بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه طرابلس الرياضي بهدفين لهدف ضمن استكمال منافسات الأسبوع الثاني من البطولة.
ورفع النجمة الذي خاض اللقاء بغياب حسن معتوق والبرازيلي ديسانتوس رصيده إلى ست نقاط.
وافتتح النبيذي التسجيل مبكرًا عبر المخضرم علي حمام إثر ركنية رفعها ابو بكر المل بعد خمس دقائق على البداية لينكفئ بعدها الضيوف أمام مد طرابلس الذين آزرهم كما أزر النجمة جمهور حاشد على ملعب الشهيد رشيد كرامي.
ورد أبناء الشمال بسيل من التسديدات هددت مرمى الحارس عباس حسن قبل أن ينجح العاجي مارك ديون من معادلة النتيجة بعد تبادل رائع للكرة مع زميله ولسون قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل.
وكاد علي حمام أن يعيد سيناريو الجزء الأول ويحرز ثاني الأهداف مطلع الشوط الثاني إلا أن كرته إرتطمت بالعارضة قبل أن ينقذ نزيه أسعد تسديدة علي علاء الدين. ليرد أحمد دياب وزملاؤه بتسديدات هددت مرمى الحارس عباس حسن الذي أنقذ أكثر من فرصة.
وأتت تبديلات المدرب بوريس بونياك أكلها حيث نجح البديل حسن محمد من إحراز هدف الفوز والنقاط الثلاث والصدارة بعد تمريرة من نادر مطر قبل ست دقائق من النهاية ليدخل المنطقة ويسكن الكرة شباك الحارس نزيه أسعد.
ليسعى بعدها الفريق الطرابلسي للتعديل إلا أن تسديدة أحمد دياب نابت العارضة عن الحارس النجماوي بالتصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز نجماوي صعب إلا انه وضع النبيذي على صدارة فرق الدوري.

2018-10-02