ارشيف من :كرة القدم

يوفنتوس متقدّم ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

 يوفنتوس متقدّم ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

اقترب يوفنتوس الإيطالي من العبور إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الثالث تواليا على مضيفه مانشستر يونايتيد بهدف للأرجنتيني باولو ديبالا ليرفع السيدة العجوز رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما تجمد رصيد اليونايتيد عند أربع نقاط في المركز الثاني.

وحصد يونغبويز السويسري أولى نقاطه بتعادله مع فالنسيا بهدف لهدف.

واستعاد ريال مدريد حامل اللقب في المواسم الثلاث الأخيرة بعض توازنه إثر سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها الملكي وحقق فوزًا صعبًا على ضيفه فيكتوريا بالزن التشيكي بهدفين لهدف ليتساوى الميرنغي مع روما في صدارة المجموعة السابعة بست نقاط.

كما إفتتح كريم بنزيما مجال التسجيل عند الدقيقة الحادية عشرة بعد توزيعة من لوكاس فاسكيز ليصبح بنزيما ثالث لاعب في التاريخ يسجل في 14 موسم متتالي في دوري الأبطال.

وأضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثاني قبل أن يخرج مصابا ما سبب قلقا لإدارة وجمهور الملكي، فيما سحق روما الإيطالي سيسكا موسكو الروسي بثلاثية.

وواصل بايرن ميونخ الألماني صحوته وتغلب على مضيفه أيك أثينا اليوناني بهدفين دون رد لمارتناز وليفانتوفسكي ضمن منافسات المجموعة الخامسة ليرفع النادي البفاري رصيده إلى سبع نقاط.

وخطف أياكس الهولندي فوزا في اللحظات الأخيرة من بنفيكا البرتغالي بهدف.

وحقق مانشستر سيتي فوزه الثاني تواليا على مضيفه شاختار الأوكراني بثلاثية بيضاء ليرفع السيتزن رصيده إلى ست نقاط متقدما بنقطة واحدة عن ملاحقه ليون الفرنسي المتعادل مع هوفنهايم الألماني بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

2018-10-24