ارشيف من :كرة القدم

برشلونا يطيح بالإنتر في دوري أبطال أوروبا

برشلونا يطيح بالإنتر في دوري أبطال أوروبا

حقق برشلونا الإسباني فوزه الثالث تواليًا في دوري الأبطال الأوروبي ليقترب من العبور إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزه المستحق على انتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد بغياب نجمه ليونال ميسي المصاب.

وسجل رافينيا وجوردي ألبا هدفي البيلوغرانا الذي عزز صدارته للمجموعة الثانية وفض الشراكة مع غريمه الإنتر بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط مقابل ستة للإنتر. وتعادل توتنهام الإنجليزي مع اندهوفن الهولندي بهدفين لكل منهما.

وانتهت قمة باريس سانجرمان وضيفه نابولي بالتعادل بهدفين لكل منهما،اذ إفتتح إنسيني التسجيل للضيوف عند الدقيقة 289، وأدرك بطل فرنسسا التعادل عبر البرتغالي ماريو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وأحرز مارتنز الهدف الثاني للفريق الإيطالي، إلا أن الأرجنتيني أنخل ديماريا حرم نابولي من الفوز وأهدى نقطة التعادل للبارسيين بتسجيله هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وانتزع ليفربول صدارة المجموعة الثالثة باكتساح ضيفه النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة بفضل ثنائية للمصري محمد صلاح وأضاف البرازيلي فيرميونيو والسنيغالي ماني هدفين للردز.

وإنفرد بروسيا دورتموند الألماني بصدارة المجموعة الأولى ووضع قدما في الدور ثمن النهائي باكتساحه ضيفه اتلاتيكو مدريد الإسباني برباعية بيضاء.

وتعادل بروج البلجيكي مع موناكو الفرنسي بهدف لهدف.

وتعادل غلطا سراي التركي مع شالكا الألماني سلبا، بينما تغلب بورتو البرتغالي على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

2018-10-25