ارشيف من :كرة سلة

الشانفيل يكتسح الحكمة و’تريبل دبل’ لفادي الخطيب

الشانفيل يكتسح الحكمة و’تريبل دبل’ لفادي الخطيب

اكتسح الشانفيل ضيفه الحكمة الجريح 99 71 في مباراة خاضها الأخضر بأجنبي واحد بعد فرض الإتحاد الدولي عقوبة منعت حكيم جونسون من خوض اللقاء بسبب متوجبات مالية غير مدفوعة للاعبين من إدارة الأخضر، بينما فضل المدرب غسان سركيس عدم إشراك رامال كوري غير الجاهز.

وعلى الرغم من البداية المتقاربة في الربع الأول في ملعب الشانفيل الذي نجح بالتقدم 22 18 بفضل أداء جماعي مميز وتألق لفادي الخطيب الذي سجل ثاني "تريبل دبل" له هذا الموسم بعد الجولة الافتتاحية أمام المتحد.

وسجل الخطيب 11 نقطة إلى عشر متابعات و15 تمريرة حاسمة وسرق خمس كرات.

وفي الربع الثاني ضاعف الفريق المتني من مده الهجومي مستفيدا من صلابة دفاعية منحت أبناء ديك المحدي تفوق بلغ نهاية الشوط الأول 16 نقطة 4832.

وفي الربع الثالث عمقت كتيبة فؤاد أبو شقرا من الفارق بفضل تألق دواين جاكسون واتارما جوك ونديم سعيد لينتهي الجزء الثالث 70 53.

وفي الربع الاخير بسط الشانفيل سيطرته المطلقة موسعا الفارق إلى أكثر من 25 نقطة بفضل النسق الهجومي والتميز الدفاعي وسط ضياع تام لدى الضيوف الذين حاولوا عبر عزيز عبد المسيح الذي سجل 15 نقطة، وأضاف أحمد سبيتي 16 نقطة، والمخضرم صباح خوري 12 نقطة دون نتيجة لينتهي اللقاء بفوز متني مستحق وتجرع الأخضر أولى هزائمه بعد فوزه في الجولة الأولى على هوبس.

وسجل للشانفيل دواين جاكسون 27 نقطة، واضاف اتارما جوك 20 نقطة إلى تصدي لخمس كرات، وسجل نديم سعيد 18 نقطة.

2018-10-27