ارشيف من :كرة القدم

النجمة يهزم التضامن ويستعيد الصدارة

النجمة يهزم التضامن ويستعيد الصدارة


أحمد شكر
انفرد النجمة بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بعدما استعاد نغمة الفوز وحصد ثلاث نقاط ثمينة بفوزه الصعب على ضيفه التضامن صور بهدف العائد أبو بكر المل ليرفع النبيذي الذي حقق فوزه السادس رصيده إلى 19 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط عن العهد الثاني.
وعلى الرغم من البداية غير المقنعة في الجزء الأول وغياب الخطورة على مرمى الحارس هادي مرتضى إلا أن لاعبي النجمة هددوا في الجزء الثاني  مرمى الفريق الجنوبي محققيين فوزًا غاليًا.
فعلى ملعب المدينة الرياضية تمكن النجمة من تحقيق المطلوب والظفر بالنقاط الثلاث متغلبًا على ضيفه التضامن صور في إفتتاح منافسات الأسبوع السابع.
وشهد اللقاء سيطرة نجماوية خاصة في الجزء الثاني مع التبديلات التي أجراها الصربي بوريس بونياك الذي عمد إلى إدخال أمير الحصري وحسن المحمد وعلي علاء الدين ما نشّط الهجوم النجماوي، لينجح العائد ابو بكر المل من خطف هدف التقدم بعد عرضية متقنة من حسن معتوق عند الدقيقة 62.
وسبق الهدف النبيذي سيطرة وخطورة دون ترجمة ليعتمد النجمة على المرتدات التي هددت مرمى الزوار الذين تخلوا عن حذرهم وبادلوا النجمة الهجمات مهددين مرمى الحارس عباس حسن الذي فرض نفسه نجمًا للدقائق الأخيرة بإنقاذه كرتين لكتيبة محمد زهير كادت أن تعادل النتيجة وتطيح برأس بونياك من قيادة النجمة.

2018-11-09