ارشيف من :أخبار لبنانية

وهاب: السيد نصرالله حقن دماء الدروز في الجبل

وهاب: السيد نصرالله حقن دماء الدروز في الجبل

خلال استقباله النائب فيصل كرامي معزيًا بوفاة مرافقه محمد بو ذياب في الجاهلية، أكد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب أن "هناك تضليلًا اعلاميًا يحصل حول حادثة الجاهلية، لكن هذا الموضوع يجب ألّا يحصل لأن هناك دمًا على الارض، واليوم هناك صورة واضحة عن كيفية مقتل محمد بو ذياب، ونحن نرفض التشكيك بالقضاء والاجهزة الامنية"، مشيرًا الى أن حزب الله حليفه، والامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله حقن دماء الدروز في الجبل، وأنقذ القوة المهاجمة والناس".

وأضاف وهاب "نحن اليوم بحاجة الى صوت العقل، ودماء محمد فداء للجبل ولبنان.. يجب استغلال الامر للانتقال لصفحة جديدة، لان الموضوع لا يحمل أكثر"، وتابع "قُلنا كلمتين ضد رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في موضوع الفساد فقيل لنا إننا نُحرّض على أهل السُنّة وأنا قلتُ أن السُنّة هي "أمّة" وهذه الأمة بحاجة الى رجال امثال رشيد وعمر كرامي وسليم الحص وهؤلاء الناس".

من جهته، أكد كرامي أن "الجميع تحت سقف القانون والقضاء ولدينا اسئلة كثيرة حول طريقة التبليغ بدعوى قضائية".

ولفت كرامي الى أن "هناك دماءً في الارض ويحب أخذ الامور بشكل جدي وعلى الجميع أن يعوا أن لبنان بحاجة الى الاستقرار وعلى الطبقة السياسية أن تقتنع بنتائج الإنتخابات".

من ناحية أخرى، شدّد كرامي على "أننا نريد دولة القانون والمؤسسات والاجهزة الأمنية ويجب أن تكون على مسافة واحدة من الجميع"، لافتًا الى اننا "طالبنا كنواب سنة مستقلين بحقنا بالمشاركة في حكومة الوحدة الوطنية ونصر على ذلك".

 

2018-12-04