ارشيف من :مقاومة

رغم الغارات المكثفة: المقاومة تدك المدن والمغتصبات الصهيونية بالصواريخ

رغم الغارات المكثفة: المقاومة تدك المدن والمغتصبات الصهيونية بالصواريخ
ثمانية أيام مضت على العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، وضرباته الجوية التي طالت المقرات والمساجد والبيوت، ولا تزال المقاومة تدك المدن والمغتصبات الصهيونية بالصواريخ والقذائف، في مؤشر على اصرار هذه المقاومة على المضي في طريق الجهاد والاستشهاد والذود عن ابناء الشعب الفلسطيني الاعزل في القطاع الصامد.
ومنذ صباح اليوم اعترف العدو الصهيوني بسقوط ثمانية صواريخ على مواقع في الدولة العبرية، بينها صاروخ سقط على منزل في عسقلان ما ادى الى اندلاع النيران فيه، واصابة عدد من الاشخاص بحالة من الهلع، كما سقط صاروخ آخر على منزل على شاطىء عسقلان وأحدث دماراً بالمبنى، فيما سقط صاروخان على نتيفوت واثنان اخران على سديروت واخران على تجمع اشكول الاستيطاني.
في المقابل اعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية مسؤوليتها عن اطلاق مجموعة من الصواريخ من بينها سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، التي اعلنت مسؤوليتها عن استهداف سديروت بصاروخين من طراز "قدس"، حيث اعترف العدو بسقوطهما في المجلس الإقليمي "شعار هنيغف" بالبلدة، زاعماً عدم وقوع إصابات أو أضرار.
واعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، بأنها بعد مرور أسبوع على "معركة الفرقان" تمكنت من اطلاق 302 صاروخا أي بمعدل 44 صاروخا يوميا.
كما أعلنت كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة، مسؤوليتها عن قصف مبنى المخابرات الصهيوني في كيسوفيم صباح اليوم السبت، بثلاث قذائف هاون عيار 100 مل.
واعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، مسؤوليتها عن قصف كيبوتس نير عوز شرق مدينة خان يونس بصاروخين من طراز ناصر، مساء امس الجمعة.
كما اعلنت الوحدة الصاروخية التابعة لكتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وكتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد (أيمن جودة)، مسؤوليتها عن قصف سديروت بصاروخين من نوع مقاومة المطور، مساء امس الجمعة.
وقالت الفصائل الفلسطينية في بيانات متفرقة: إن استمرار اطلاق الصواريخ يأتي رداً على المجازر الصهيونية في قطاع غزة، وتأكيداً على خيار المقاومة والجهاد".
المصدر:  نداء القدس
2009-01-03