ارشيف من :أخبار لبنانية

حزب الله ينفي توكيل محام للدفاع عن دفتردار

حزب الله ينفي توكيل محام للدفاع عن دفتردار
تعليقاً على ما تداولته بعض  وسائل الإعلام  من أن حزب الله قام بتوكيل محام للدفاع عن الإرهابي جمال دفتردار، أصدر حزب الله البيان التالي:

تداولت العديد من وسائل الإعلام بالنشر والتحليل على مدى أيام خبراً مفاده أن حزب الله قام بتوكيل محام للدفاع عن الإرهابي جمال دفتردار، يهم حزب الله أن يؤكد ان هذا الخبر عار عن الصحة، وعليه فإنه ينفي هذا الأمر نفياً فاطعاً ويرى فيه افتراءً وا ضحاً ومحاولة للدس الرخيص.

حزب الله ينفي توكيل محام للدفاع عن دفتردار


وكانت أكدت مصادر معنية لموقع "العهد" الاخباري أن ما نشرته بعض وسائل الاعلام المغرضة حول توكيل حزب الله لمحامين عن بعض الارهابيين المعتقلين هو خبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً.
ونفت هذه المصادر لـ "العهد" نفياً قاطعاً أن يكون حزب الله قد أوكل اياً من المحامين للدفاع عن الارهابي جمال دفتردار، وأشارت المصادر الى ان بعض وسائل الاعلام المرتبطة بسفارات لها نشاط مشبوه في دعم الارهابيين هي التي نشرت هذه الاشاعة الكاذبة في محاولة منها للدس والتعمية، في حين ان محاميي المجموعات الارهابية المعتقلة الملطخة ايديها بدماء اللبنانيين الابرياء هم محامون معروفو الاسماء والانتماء والارتباط السياسي بجهات سياسية معروفة في لبنان. 
يذكر ان جهات سياسية تدير الحملات الاعلامية لجماعة 14 اذار في المنطقة ولبنان، هي التي عملت على فبركة ودس الاخبار المسيئة لحزب الله، مع العلم أن محامي معظم الارهابيين المعتقلين لدى القضاء اللبناني، هم مرتبطون بتيار "المستقبل" وحلفائه، ويحظى ارهابيو احمد الاسير بعناية خاصة من محامي نائبي تيار المستقبل في صيدا. وقد تولت وسائل اعلام تمولها السعودية وقطر ومؤسسات اميركية مشبوهة، نشر الاشاعة الكاذبة في اطار حملتها لتشويه صورة حزب الله. ومن وسائل الاعلام التي ساهمت في دس هذه المعلومات الكاذبة جريدة "الشرق الاوسط" السعودية وموقع "المدن" الممول قطرياً وموقع "جنوبية" المدعوم من جهات اميركية معروفة. 
2014-03-14