ارشيف من :أخبار لبنانية

حزب الله دان استهداف حاجز الجيش اللبناني في عرسال

حزب الله دان استهداف حاجز الجيش اللبناني في عرسال
تعليقاً على التفجير الإرهابي الإجرامي الذي استهدف حاجز الجيش اللبناني في عرسال اصدر حزب الله البيان التالي:

جريمة جديدة أضافها مساء اليوم النهج الإرهابي التكفيري إلى سجله المتضخم باستهدافه نقطة تفتيش للجيش اللبناني في بلدة عرسال، ما أدى إلى إستشهاد وجرح عدد من العسكريين الذين كانوا يؤدون مهمة وطنية كبرى في حماية الوطن والمواطنين التزاماً بتوجيهات قيادتهم بمحاربة الإرهاب التكفيري ومنع استشرائه وتهديده للبنان واللبنانيين.

حزب الله دان استهداف حاجز الجيش اللبناني في عرسال

ومن نافل القول ان نهج الإرهاب والتكفير والتفجير قد أثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأنه عدو للجميع دونما استثناء، لأنه نهج دموي تدميري يقوم على التعصب الأعمى وعقلية الإلغاء والإقصاء والذبح والسحل.

ان حزب الله يدين هذه الجريمة التي استهدفت الجيش ويرى فيها جريمة تستهدف الوطن بأسره واللبنانيين بأجمعهم، إلى أي طائفة أو دين انتموا، لذلك فإنه يدعوهم جميعاً إلى ان يكونوا أكثر وعياً ومبادرة إلى تحمل مسؤولياتهم بالإلتفاف حول الجيش اللبناني ودعمه ومؤازرته من أجل حماية الوطن. كما ويحيي الحزب التضحيات الغالية للمؤسسة العسكرية التي تدفع بأجساد أفرادها ضباطاً وجنوداً الخطر والضيم والأذى عن الوطن. ويطالب الأجهزة المعنية العمل بأقصى الجهد على ضبط المخططين للجريمة وما سبقها من جرائم وانزال العقوبات الرادعة بحقهم.

ويتقدم حزب الله من قيادة الجيش وأهل الشهداء بأحر التعازي بشهادة ابنائهم ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل.



2014-03-29