ارشيف من :أخبار لبنانية

في أمان الله..شهداءنا

في أمان الله..شهداءنا
على وقع "هيهات منا الذلة" و"لبيك يا حسين" و"لبيك يا زينب" شيع البقاع واهالي بلدة شعث الشهيد المجاهد مراسل قناة "المنار" حمزة الحاج حسن الذي قضى في كمين بلدة معلولا اثناء قيامه بواجبه الاعلامي. وانطلق موكب التشييع الحاشد من مستشفى دار الحكمة في بعلبك عابراً الطريق الدولية، حيث استقبل بنثر الورود والارز في بلدات الجمالية ومقنة والفيضة، وجرى ايقاف الموكب مرات عدة وحمل النعش وسط هتافات التكبير والتهليل.

وفي منزل العائلة ببلدة شعث ألقى الاقرباء والمحبون والاصدقاء نظرة الوداع على الجثمان الطاهر ليرفع بعدها على أكف ثلة من المجاهدين وزملائه في قناة المنار في موكب مهيب تقدمه رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد ابراهيم أمين السيد وقيادة منطقة البقاع ونواب تكتل بعلبك الهرمل ووزراء حاليون وسابقون ورئيس ادراة تلفزيون المنار وممثلون عن قنوات تلفزيونية واعلاميون وفعاليات سياسية وحزبية واجتماعية.

شارك في موكب التشييع فرق من كشافة الامام المهدي (عج) وحملة الاكاليل والرايات عابرين الطريق الرئيسية، وصولا الى جبانة البلدة حيث أم السيد ابراهيم امين السيد الصلاة على الجثمان الطاهر ليوارى بعدها الثرى  .


تشييع شهيد الاعلام المقاوم محمد منتش
 
وبموكب مهيب شيَّع حزب الله وأهالي بلدة كفرصير والقرى المجاورة الشهيد المجاهد محمد منتش (ابو جعفر) "الذي قضى أثناء تأدية واجبه الاعلامي ضمن فريق المنار في سوريا.
موكب التشييع الحاشد انطلق من أمام منزل الشهيد، شارك فيه مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون، ولفيف من العلماء، ووفد من حركة امل ووفود اعلامية وزملائه الصحفيين ووفود من القرى المجاورة وشخصيات وفعاليات وحشود غفيرة من المؤمنين.
وبعد أن قدمت ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم للشهيد حُمل نعش الشهيد على أكتاف أخوته، وسار في المقدمة حملة الرايات وصور الشهيد والقادة وفرقة من كشافة الإمام المهدي، الموكب اخترق شوارع البلدة، وصولاً إلى الجبانة على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية، حيث صلى على جثمانه الشيخ عبد الكريم عبيد  قبل أن يُوارى في ثرى جبانة البلدة. 

&&vid3&&

حزب الله يشيع الشهيدان حمادة ونون في روضة الشهيدين

كما شيع حزب الله وجمهور المقاومة الاسلامية عصر الثلاثاء الشهيدان المجاهدان علي محمد حمادة وعلي حسن نون في روضة الشهيدين بالضاحية الجنوبية لبيروت. 
وقد حمل ثلة من مجاهدي المقاومة جثمان الشهيدان، وانطلق الموكب يتقدمه فرقة موسيقية من كشافة الإمام المهدي (عج) وحملة صور الشهداء والقادة، وصولاً إلى روضة شهداء المقاومة في منطقة الغبيري حيث ووريا الثرى.

&&vid2&&

     
وفي السياق عينه شيَّع حزب الله وأهالي بلدة دير الزهراني والقرى المجاورة الشهيد المجاهد حسن احمد علوية (حيدر) "الذي قضى أثناء تأدية واجبه الجهادي. انطلق موكب التشييع الحاشد من أمام مدخل البلدة، شارك فيه مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون ووفود من القرى المجاورة وشخصيات وفعاليات وعلماء دين وحشود غفيرة.

وبعد أن قدّمت ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم للشهيد حُمل نعش الشهيد على أكتاف أخوته، وسار في المقدمة حملة الرايات وصور الشهيد والقادة وفرقة من كشافة الإمام المهدي، الموكب اخترق شوارع البلدة، وصولاً إلى الجبانة على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية، حيث صلى على جثمانه  الشيخ عبد الكريم عبيد قبل أن يُوارى في ثرى جبانة البلدة. 

في أمان الله..شهداءنا

في أمان الله..شهداءنا

في أمان الله..شهداءنا
تشييع الشهيد المجاهد حسن احمد علوية

&&vid4&&
2014-04-15